المستفيدين من برنامج إنجاز يقدمون الشكر والتقدير للجمعية

زار االمستفيد من برنامج إنجاز لتمويل المشاريع الأخ عبدالله رمضان مسيعد جمعية السبيل ، والتقى بمدير برنامج إنجاز الأخ سعيد كرامه علوان ، حيث شكر الجمعية بشكل عام على ما تقدمه من خدمه للمجتمع ، وبرنامج إنجاز بشكل خاص ، وقد جاءت هذه الزيارة بعدما أنهى بن مسيعد كامل الأقساط وأصبح المشروع ( محل بز لبيع الملابس ) ملكاً له .
ويندرج هذا القسم من برنامج إنجاز تحت مسمّى المشاريع المنتهية بالتمليك والتي تكون بمشاركه من الجمعية والمستفيد وتنتهي في نهاية المطاف بالتمليك للمستفيد  .
من جانب آخر شكر مدير البرنامج المستفيد عبدالله بن مسيعد على تعاونه مع الجمعية من خلال التقدم بمشروعه الخاص والإلتزام بسداد ما عليه من أقساط ، وأضاف قائلاً : أن هدف الجمعية من هذا البرنامج هو الأخذ بيد المستفيد ليكون قادر على أن يمتلك مشروع خاص به وقادر على إدارته ، وفي نهاية الزيارة تم تقديم شهادة شكر وتقدير للجمعية .

مدير الجمعية يشارك في ورشة عمل : تقييم مستوى مشاركة مجلس التنسيق بالوادي في الحكم الرشيد

شارك المدير التنفيذي بالجمعية أ. سامي عبدالله مسلّم في ورشة عمل حول تقييم مستوى مشاركة مجلس التنسيق بوادي حضرموت ضمن أنشطة مشروع رفع قدرات المجلس الممول من منظمة بروجرسيو – اليمن وذلك يوم الأربعاء بمدينة سيئون 31/12/2014م .
حيث ينظم هذه الورشه مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت .

الهيئة الإدارية تعقد لقاء لمناقشة التقارير الختامية

عقدت الهيئة الإدارية اللقاء الشهري لمناقشة التقارير الختامية للعام 2014م وذلك يوم الخميس 1/1/2015م ويأتي هذا اللقاء مع نهاية عام وبداية عام ميلادي جديد 2015م.
وكما تم في اللقاء مناقشة الخطط الإستراتيجية للعام القادم 2015م وتم إقرارها .

 

الإدارة التنفيذية تعقد اجتماعاً لتقييم ومناقشة الخطط الإستراتيجية للعام القادم 2015م

عقدت الإدارة التنفيذية اجتماعاً في منتصف ديسمبر لمناقشة الخطط الإستراتيجية وتعديلها حيث عكفت الإدارة التنفيذية على مناقشة التي تتكون من :  أ.سامي عبدالله مسلم مدير العلاقات العامه ، وأ. مهدي عمر باشريف مدير البرامج الإجتماعية والصحية والتعليمية والأخ/عبدالعزيز عوض بلقحيش مدير الحسابات ، والأخ / حسين مبارك باشريف مدير الإعلام وسكرتير .
كما تم أيضاً في اجتماع لاحق مناقشة التقارير الختامية للعام 2014م .

الهيئة الإدارية تعقد لقاء لمناقشة التقارير الختامية

عقدت الهيئة الإدارية اللقاء الشهري لمناقشة التقارير الختامية للعام 2014م وذلك يوم الخميس 1/1/2015م ويأتي هذا اللقاء مع نهاية عام وبداية عام ميلادي جديد 2015م.
وكما تم في اللقاء مناقشة الخطط الإستراتيجية للعام القادم 2015م وتم إقرارها .

 

مجموعات فرعية

.